النادي الصفاقسي: الزموري ظهير أيمن.. الجلاصي يعود.. ومانوتشو يعوّض شواط

بقلم: يوسف بوجناح-
 
وجه المدرب الهولندي رود كرول  الدعوة إلى 20 لاعبا في إطار الاستعداد لمقابلة اليوم الخميس مع النادي  البنزرتي لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب وتضم القائمة الأسماء الآتية: أيمن دحمان
ومحمد الهادي قعلول ومحمد بن علي ونزر الزمان الزموري وأشرف الزواغي ونسيم هنيد وهاني عمامو وحسام دقدوق وكينغسلاي سوكاري وحمزة الجلاصي ووليد القروي وكريس كواكو والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر وفراس شواط وعلاء المرزوقي ونذير القريشي ومانوتشو وأيمن الحرزي وجاسم الحمدوني.
 
بين حسين والجلاصي
 
من المنتظر أن تسجل تشكيلة الفريق عودة حمزة الجلاصي الذي تغيب عن مقابلة الأحد الماضي مع النجم الساحلي في أولمبي سوسة لحساب الجولة الأولى من دوري مجموعات كأس الكنفدرالية.
 
مقابل ذلك فان المهاجم العراقي أيمن حسين الذي عاد إلى بلادنا  قبل أسبوع  بعد مشاركته مع منتخب بلاده في الكأس الآسيوية للأمم لا يزال في انتظار أول دعوة له  للدخول إلى النزل مع زملائه وبداية الظهور الرسمي في المقابلات ولم يدرج كرول اسمه في قائمة الذين يستعدون للمقابلة مع البنزرتي.
 
التشكيلة المحتملة
 
ونظرا للقائمة المعتمدة ينتظر أن تكون تشكيلة السي أس أس على النحو الآتي:
أيمن دحمان – نور الزمان الزموري – نسيم هنيد – هاني عمامو – أشرف الزواغي – حمزة الجلاصي – محمد علي منصر – كينغسلاي سوكاري – أيمن الحرزي – علاء المرزوقي وكوادو مانوتشو .
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.