المنسّق الوطني لـ”أولياء غاضبون”: مظاهرة وطنية كبرى يوم السبت.. ونُحيي هؤلاء الأساتذة

 مروى الدريدي-

تعتزم تنسيقيّة "أولياء غاضبون" تنظيم مظاهرة وطنيّة كبرى يوم السبت 9 فيفري 2019، أمام المسرح البلدي بالعاصمة، في مواصلة للضغط في سبيل إنقاذ السنة الدراسية والإنهاء الفوري لمقاطعة الامتحانات.
 
وأكّد المنسّق الوطني لأولياء غاضبون حسن عبد العزيز الشكّ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 5 فيفري 2019، أن تجمّع الأولياء سيكون فقط أمام المسرح البلدي، وكل شخص يتحمّل مسؤوليته.
 
وشدّد حسن عبد العزيز الشكي على أن الأولياء الذين خرجو في المسيرة السابقة والذين سيخرجون في مسيرة يوم السبت همّهم الوحيد أبناؤهم التلاميذ، قائلا: "ليست لنا علاقة بالسياسة ولا نجيدها ولا نمارسها ولا نسعى للإثارة، والأولياء خرجوا في المسيرة لأنهم شعروا بحرقة وألم على مصير أبنائهم ولم تكن لهم أية غاية إلا مصلحة التلميذ". 
 
وثمّن محدثنا مجهودات الأساتذة الذين أصروا على التدريس وإجراء امتحانات الثلاثي الأول، قائلا: "نشكر هؤلاء المربين ونُحييهم ونُكبر ما قاموا به ونقدر مجهوداتهم رغم الضغوطات وظروفهم الاجتماعية لأنهم أعلوا مصلحة التلميذ الفُضلى..".  
 
يشار إلى أن تنسيقية "أولياء غاضبون" جدّدت دعوتها إلى الاتحاد العام التونسي للشغل للتدخل العاجل لانقاذ السنة الدراسية وإنهاء مقاطعة الامتحانات فورا والتصدي للجامعة العامة للتعليم الثانوي التابعة له.
 
وذكرت، التنسيقية، أن "مسيرة يوم غرة فيفري كانت منظمة ومؤطرة وغير مسيّسة" معتبرة أن "الشعارات التي تم رفعها قد عبرت عن شدة غضب الاولياء من جامعة التعليم الثانوي ولم تتضمن مطلقا تحريضا على العنف او استهدافا للاتحاد".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.