المرشّح المستقل أكرم المصمودي: سأنافس الشاهد والسبسي.. ورفضت تمويلات مشبوهة من رجال أعمال

جواهر المساكني-

أكد مرشح الائتلاف "النصر لتونس" في الانتخابات الرئاسية اكرم المصمودي، اليوم السبت 2 فيفري 2019، استعداده لمنافسة يوسف الشاهد والباجي قايد السبسي.

وبين المصمودي في تصريح لحقائق اون لاين، ان الائتلاف المستقل والمكون من مجموعة شباب"النصر لتونس" منفتح على الجميع وعلى  فرضيات الاندماج مع ائتلافات اخرى شرط الاتفاق على نفس المبادئ والمتمثلة اساسا في الاستقلالية والشفافية والنشاط وخدمة مصلحة البلاد، على حدّ تعبيره.

واضاف محدّثنا، بأن رجال اعمال اتصلوا بالائتلاف بطريقة غير مباشرة وعرضوا عليه تميله ماديا شرط خدمة مصالحهم الشخصية، مؤكّدا رفض  تمويلاتهم المشبوهة واي أموال "فاسدة" وهدفها غير نزيه، حسب قوله.

من جهة اخرى، اكد  المصمودي ان "النصر لتونس" سيخوض غمار الانتخابات التشريعية والتواجد حاليا في 17 دائرة انتخابية وطنية بعد انضمام قفصة وجندوبة والتواجد في الدوائر خارج ارض الوطن بفرنسا 1 وفرنسا 2 مع امكانية التواجد كذلك في ايطاليا، مشيرا الى انه سيترأس قائمة صفاقس 2.

وبخصوص مصادر تمويل الائتلاف، اكد المصمودي انه تمويل شخصي وان المبلغ بسيط، مؤكدا التوجه يوم الاثنين الى مقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات غاية الاستفسار عن الاشكال القانونية للتمويل وفتح حساب بنكي خاص بالائتلاف.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.