ضاع في الغابة فأنقذه من التجمّد: طفل يروي قصته المدهشة مع دب برّي (صور)

 قسم الأخبار –

اختفى طفل أمريكي، يبلغ من العمر ثلاث سنوات لمدة يومين في ولاية كارولينا الشمالية، قبل أن يتم العثور عليه في مأمن من مخاطر الغابة، ولكن هذا ليس أغرب ما في القصة، فبعد العثور عليه بدأ "كيسي لين هاثاواي" في رواية قصته المدهشة مع أحد الدببة البرية.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل"، الاثنين 28 جانفي 2019، أن "كيسي"، الذي عثر عليه في حالة صحية جيدة، بعد اختفائه من الفناء الخلفي لمنزل جدته في مقاطعة كرافن، يتعافى الآن في مستشفى الشرطة المحلي للولاية، وبأنه قال لوالديه إنه قضى اليومين في الغابة برفقة صديقه الدب.

وبعد رحلة من البحث شارك فيها حوالي 600 متطوع من أجل تمشيط الغابة، واستمرت لمدة يومين، سمعت مجموعة من الباحثين صرخات "كيسي"، وحين تتبعوا الصوت وجدوه عالقا في أشواك على بعد ربع ميل من حيث شوهد آخر مرة.

وكان الصغير "كيسي" رطب للغاية وبارد ويحمل خدوشا، ولكنه كان في حالة جيدة، بالرغم من بقائه في الغابة في درجات حرارة انخفضت 30 درجة مئوية في المساء، وحين سئل الطفل قال إنه كان يجلس إلى جانب صديقه، الذي وصفه بأنه "دب أسود"، كان يحميه من البرد ولم يتركه يتجمد.

المصدر: روتانا

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.