بسبب شهر رمضان: “الكاف” يؤجل أمم إفريقيا أسبوعا إضافيا

قسم الرياضة-
 
قال أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم -في تصريحات تلفزيونية- إنهم تلقوا موافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على تأجيل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019 لمدة أسبوع واحد. 
 
وكانت منتخبات دول شمال إفريقيا تقدمت بطلب للكاف بتأجيل انطلاق البطولة القارية بسبب تعارض فترة الإعداد للبطولة مع شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
وكان من المقرر أن تقام بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2019 في المدة من 15 جوان وحتى 13 جويلية المقبلين قبل أن يتم تأجيلها لمدة أسبوع لتنطلق يوم 22 جويلية.
 
وكان الكاف وافق على تعديل موعد انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بتقديمه بـ24 ساعة لضمان حضور جماهيري أكبر للقاء الافتتاح الذي سيكون أحد طرفيه منتخب صاحب الأرض.
 
ومنح الاتحاد الإفريقي للعبة مصر حق استضافة النهائيات التي ستقام في وقت لاحق هذا العام، وذلك للمرة الخامسة في تاريخها، بدلا من الكاميرون التي تم سحب حقوق التنظيم منها قبل نهاية العام الماضي لعدم استعدادها لاستضافة الحدث.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.