نداء تونس: سليم الرياحي لا يزال أمينا عاما للحزب

بسام حمدي-

قال رئيس اللجنة القانونية بنداء تونس، مراد دلش، ان رجل الأعمال سليم الرياحي مازال أمينا عاما لحركة نداء تونس وفق ما تم الاتفاق عليه بعد اندماج حزبه مع حزب النداء رغم تواجده منذ فترة خارج تونس وعدم مشاركته في الاستعداد للمؤتمر الانتخابي.

وأفاد دلش في تصريح لحقائق أون لاين بأن استقالة 6 نواب من حركة نداء تونس ومن الذين كانوا ينتمون سابقا على لحزب الاتحاد الوطني الحر لم تأثر في عملية الاستعداد لعقد المؤتمر الانتخابي الأول للنداء.

وشدد على أن الاستعدادات للمؤتمر الانتخابي لحزب نداء تونس لا ترتبط بالأندات الانتخابية للأشخاص وانما ترتبط بالأنشطة السياسية في الجهات لكل شخصية منتمية للحزب.

وأكد ذات المسؤول الحزبي أن الاستعدادات للمؤتمر الانتخابي لنداء تونس مازالت تسير بشكل طبيعي مشيرا الى أن اجتماعات جهوية تجري خلال هذه الفترة بحضور أعضاء الديوان السياسي للحزب.

كما بين أن خارطة طريق تعرض في الاجتماعات الجهوية على أعضاء الحزب في الجهات للوصول الى المؤتمر الوطني على قاعدة توافقية واسعة.

وذكّر أن المؤتمر الانتخابي لنداء سينعقد في تاريخه المحدد بيومي 1و2 مارس القادم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.