في مراسلة مثيرة للجدل: هيئة النادي الإفريقي تطلب مساعدة الشاهد.. وتشيد بطارق بوشماوي

بقلم: أحمد الفقي-
 
وجه رئيس النادي الإفريقي عبد السلام يوم أمس الأول مراسلة إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد تم تسجيلها أمس بمكتب الضبط المركزي لرئاسة الحكومة يطلب من خلالها التدخل لفائدة الفريق من
أجل التدخل لدى وزارة الشباب والرياضة من أجل تمكين الفريق من مستحقاته القديمة لدى الوزارة بالإضافة إلى دعم موقف الفريق في استغلال الملعب الأولمبي برادس دون دفع المعاليم المستوجبة نتيجة الخسائر المالية التي تكبدها الفريق نتيجة غلق الملعب والتي تم تقدير قيمتها بـ900 ألف دينار.
 
كما طالب رئيس نادي باب الجديد رئيس الحكومة بالتدخل لتسريع الحصول على القرض البنكي بالتنسيق مع الرئيس الأسبق حمادي بوصبيع خصوصا أن الملف مستوفي الشروط الضرورية.
 
من جهة أخرى عبرت الهيئة المديرة في مراسلتها ليوسف الشاهد عن شكرها لعضو المكتب التنفيذي للفيفا والكاف طارق بوشماوي الذي قدم المساعدة للفريق خاصة في ملف النزاعات لدى الفيفا.
ولئن جاءت النقاط المضمنة منطقية في المراسلة إلا أن الأسلوب خلف عدة ردود أفعال غاضبة في صفوف أحباء نادي باب الجديد الذين انتقدوا ارتهان هيئة ناديهم للحكومة ولكن خاصة التوظيف السياسي للفريق.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.