ائتلاف انتخابي جديد سيرشح مستقلين للانتخابات الرئاسية والتشريعية

 بسام حمدي-

سيتقدم مجموعة من الشبان بترشحاتهم في الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة في هيكل ائتلافي واسع سيضم فئات متنوعة من الموظفين وأصحاب المهن الحرة.

وحسب مصادر مطلعة، سيحمل هذا الائتلاف الانتخابي اسم "النصر لتونس" وهو ائتلاف متكون من قائمات مستقلة، يمثلها مرشحون مستقلون في العديد من الدوائر الانتخابية داخل تونس و خارجها. 

والمنسق العام لائتلاف "النصر لتونس" صيدلي أصيل ولاية المنستير، علما وأن هذا الائتلاف المستقل يضم الى حد الآن 17 قياديا كرؤساء قوائم انتخابية بدوائر مختلفة.

ومن المرتقب أن ينعقد في أواخر الأسبوع الجاري مؤتمرا صحفيا بالعاصمة وسيتم خلاله الاعلان عن برنامج هذا الائتلاف الانتخابي المستقل.

ومن المنتظر أن تنتظم الانتخابات التشريعية في الفترة الممتدة بين الأحد6 أكتوبر و الأحد غرة ديسمبر 2019 والانتخابات الرئاسية ستكون بين الأحد 3 نوفمبر والأحد 29 ديسمبر 2019.

في الانتخابات البلدية االماضية، أول انتخابات محلية في تونس، حاز المستقلون على عدد هام من أصوات الناخبين وحلوا في المرتبة الأولى من حيث طبيعة القائمات المترشحة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.