النادي الإفريقي: رغبة في تعويض هزيمة الافتتاح.. والليلي يعول على التكتيك لترويض الدراويش

بقلم: أحمد الفقي-
 
بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام فريق قسنطينة الجزائري ينزل النادي الإفريقي اليوم ضيفا على نادي الاسماعيلي المصري في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
نادي باب الجديد خسر ثلاث نقاط على أرضه في مواجهة قسنطينة وسيتعيّن عليه العودة بها من خارج الديار من أجل تأمين مروره الدور ربع النهائي والبداية ستكون اليوم أمام النادي الاسماعيلي الذي خسر بدوره في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.
 
مدرب الأحمر والأبيض شهاب الليلي وفي تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية أكد أن المواجهة تحمل بعدا تكتيكيا بالأساس وأنه سيعمل على تأمين العودة بنتيجة ايجابية لتعويض هزيمة المباراة الافتتاحية.
 
ويأمل الأفارقة أن يتمكن الليلي من قيادة لاعبيه إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم خصوصا مع المشاكل الدفاعية الكبيرة للدراويش خصوصا أن الفريق سيستعيد جانبا من أسلحته في لقاء اليوم على غرار وسام يحيى وغازي العيادي في وسط الميدان والمنوبي الحداد في الهجوم.
 
وينتظر أن يعول الأحمر والأبيض على التشكيلة التالية:
 
سيف الشرفي – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – حمزة العقربي – أحمد خليل – غازي العيادي – أسامة الدراجي – زهير الذوادي – المنوبي الحداد وياسين الشماخي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.