سيف الدين غابري: الاتحاد العام للطلبة سيشارك بأكثر من 200 ألف طالب في الاضراب العام

مروى الدريدي-
عبر الاتحاد العام لطلبة تونس عن تضامنه الكامل مع المنظمة الشغيلة، ومساندته للاضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية غدا الخميس 17 جانفي 2019.
 
واعتبر اتحاد الطلبة أن الاضراب العام مناسبة وطنية هامة لـ"توحيد المقاومة الشعبية في الدفاع عن سيادة واستقلالية القرار الوطني، والتصدي لتجميد الأجور وضرب المقدرة الشرائية والتفويت في المؤسسات العمومية".
 
في هذا السياق قال عضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلبة تونس سيف الدين الغابري، في تصريح لحقائق أون لاين، إنّ الحركة الطلابيّة جزء لا يتجزّأ من الحركة الشعبية ولذلك فإنه سيشارك بأكثر من 200 ألف طالب في إضراب 17 جانفي 2019، داعيا الطلبة إلى النزول الى الشارع والمشاركة بكثافة في التجمع الإحتجاجي ببطجاء محمد علي بالعاصمة وأمام مقرات الاتحادات الجهوية في الجهات.
 
وأكد سيف الدين الغابري "انخراط الاتحاد في نضالات أبناء الشعب ومساندته المطلقة لإحتجاجات الشباب التونسي في المدن والقرى والأرياف وتبنّيه لمطالبهم المشروعة في التشغيل والعدالة الاجتماعية والكرامة".
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.