إيواء 60 مواطنا علقوا في جندوبة: المدير الجهوي للحماية المدنية يوضح

  أمل الصامت –

أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة ومقرّر اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث الطبيعية العميد منير الريابي استقرار الوضع بالجهة بعد تسجيل تساقط كميات كبيرة من الثلوج على مدى 3 أيام وتوافد آلاف الزوار على المنطقة من كل ولايات الجمهورية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأفاد الريابي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 14 جانفي 2019، بأنه تم إيواء 53 شخصا كانوا على متن حافلة قادمة في رحلة من المهدية إلى عين دراهم تعرضت إلى عطب، إضافة إلى 7 أشخاص كانوا على متن سيارتين منفصلتين تعطلتا في طريق العودة من منطقة عين دراهم، وقد تم تقديم كل المواد الأساسية لهم. 

وشهدت منطقة عين دراهم خلال عطلة نهاية الأسبوع توافد أكثر من 10 آلاف سيارة مما خلق حالة من الاكتظاظ واختناق المروري، الذي نجحت وحدات الحماية المدنية والسلط الجهوية على حسن تسييره من أجل تأمين زيارة جيدة للمواطنين لمشهد لا يتكرر كل سنة في بلادنا ومن شأنه أن ينشط حركة السياحة الداخلية ويعود بالنفع الاقتصادي على الجهة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.