انطلاق تسويق هاتف “هواوي Y5 لايت” في تونس بسعر حصري

 حقائق أون لاين –

لقد عززت هواوي سلسلة "Y" الخاصة بها من خلال تقديم هواوي "Y5 lite" الجديد كليًا والمدمج في برنامج "Android Go"، وقد تم تصميمه خصيصًا للمستخدمين الأصغر سنًا، ويحتوي جهاز "Y5 Lite" على بطارية "3020mAh"، بالإضافة إلى تقنية توفير الطاقة 6.0 مما يزيد عمر البطارية.

كما يتميز هذا الهاتف الجديد بشاشة "Fullview 5.45 Huawei" بوصة "9:18 +HD"، التي يتناسب تصميمها المدمج مع هيكل منحني، مما يجعلها مريحة تمامًا للاستخدام.

كما سيتوفر الهاتف الذكي الجديد باللونين الأسود والأزرق فقط بسعر 359 د.ت، بالإضافة الى كاميرا خلفية بدقة "8 ميجا بكسال" تضمن المزيد من التفاصيل في الظلام وكاميرا أمامية بدقة "5 ميجا بكسال" مع صور سيلفي فلاش مما يجعل الصور فنية ومعبرة أكثر.

احصل على المزيد في حدود نفس السعر!

يحتوي هاتف "Huawei Y5 Lite" الجديد على ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة "microSD" (ما يصل إلى 256 جيغابايت إضافية على منفذ مخصص) بالإضافة إلى منفذين لبطاقة "SIM".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.