مستجدات التحقيق في قضية مقتل المصور الصحفي عبد الرزاق زرقي

بسام حمدي-

قام قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين المتعهد بقضية مقتل المصور الصحفي عبد الرزاق زرقي بالاستماع الى كل الأطراف التي حضرت حادثة الحرق التي أودت بحياة الزرقي، وفق تأكيد الناطق الرسمي باسم المحكمة أشرف اليوسفي.

وقال اليوسفي في تصريح لحقائق أون لاين، مساء اليوم الاثنين، إن قاضي التحقيق بصدد انتظار تساخير الفيديو والتسجيلات التي توثق حادثة الحرق التي أودت بحياة المصور الصحفي عبد الرزاق الرزقي ليستكمل أبحاثه.

وبين ذات المتحدث أنه قد تم الاستماع الى كل  الأطراف التي حضرت الواقعة كشهود، مضيفا أن القضية بها متهم وحيد وهو الشخص الذي ظهر في الصورة وصدرت في حقه بطاقة ايداع بالسجن في حقه.

وشدد ذات المسؤول على أن بطاقة الايداع بالسجن هي تدبير احترازي وضمان لسير العقوبة أوحفاظا على سير البحث ولا يعني تثبيت التهمة على الشخص المودع بالسجن. 

وكان قاضي التحقيق قد أصدر بتاريخ 28 ديسمبر 2018 بطاقة ايداع بالسجن في حق المشتبه به في قضية مقتل المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي رغم انكاره كل التهم الموجهة إليه وذلك إلى حين إستكمال مختلف الإجراءات القانونية المتعلقة بهذه القضية.

ويبلغ المشتبه به في هذه القضية 18 سنه وهو يقطن بحي الكرمة بمدينة القصرين .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.