“المفروزون اجتماعيا” يواصلون احتجاجهم.. ورئاسة الحكومة على الخط

يسرى الشيخاوي-

تنعقد اليوم الاثنين جلسة تفاوضية بين المحتجين  في دوار هيشر وديوان رئاسة الحكومة للنظر في مطالبهم الاجتماعية، علما وأنّ هذا اللقاء كان من المزمع عقده الأسبوع الماضي إلا انّه تأجّل، وفق ما أفاد به  قيس بوزوزية الناشط في حملة يزيكم.

وقال بوزوزية في تصريح لحقاق أون لاين، إن الاحتجاجات التي اندلعت في دوار هيشر والتي تخلّلها إشعال للعجلات المطاطية وقطع للطريق، تهدف إلى تسوية وضعيات " المفروزين اجتماعيا"، على حدّ تعبيره.
 
وأشار إلى أنّه بالتوازي مع اللقاء الذي ينعقد بالقصبة تنتظم وقفة احتجاجية تليها وقفة اخرى أمام المسرح البلدي مع الساعة الخامسة تحت لواء حملة " يزيكم_basta"، مؤكّدا انّ المحتجين ومن ورائهم منظّمة المحرومين من الشغل سيواصلون النضال من اجل الحق في الشغيل وفي التنمية والكرامة.
 
وتشهد منطقة دوار هيشر احتجاجات متواترة تنديدا بسياسة التسويف التي تعتمدها الدولة في التعاطي مع مطالب المحتجين المطالبين يالتشغيل والتنمية. 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.