المنصف خماخم والناصر نجاح يمثلان النادي الصفاقسي في قرعة كأس الكنفدرالية

بقلم: يوسف بوجناح-
 
تنقل رئيس النادي الرياضي الصفاقسي  منصف خماخم مع رئيس فرع كرة القدم إلى القاهرة لحضور عملية قرعة الدور الأخير من كأس الكنفدرالية والذي سيفضي بالمترشحين إثره مباشرة إلى دوري المجموعات وعملية القرع ستكون على الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.
 
للتذكير فان النادي الرياضي الصفاقسي  سيخوض دورا فاصلا  سيجمعه ضرورة بفريق نازل من رابطة الأبطال  وستدور مباراة الذهاب خارج تونس في الفترة من 11 إلى 13 جانفي 2019 في حين تدور مباراة الإياب بملعب الطيب المهيري بصفاقس بعد اسبوع واحد وذلك الفترة ما بين 18 و20 جانفي.
 
والأندية المنسحبة من رابطة الأبطال هي الهلال السوداني وأهلي بنغازي الليبي ودياراف السينغالي والقطن الكامروني واف سي نكانا الزامبي وجميع هذه الأندية سبق للنادي الصفاقسي التباري معها إفريقيا وأما بقية الأندية النازلة من رابطة الأبطال والمعنية بقرعة هذا المساء فهي النصر الليبي واتحاد طنجة المغربي والملعب المالي وغورماهيا الكيني وفايبرس الاوغندي وزيسكو يونايتد الزامبي وافريكا ستارز الناميبي واوتوهوديو الكونغولي وجيماابا جيفار الاثيوبي وبانتو من الليزوتو.
 
وحسب نظام القرعة فان النادي الرياضي الصفاقسي  الموضوع في المستوى الثاني سيكون احد منافسيه ضرورة واحدا من الأندية الموجودة في المستوى الثالث والتي تضم النصر الليبي وانحاد طنجة المغربي وفايبرس الأوغندي ودياراف السينيغالي واوثو هوديو الكنغولي و افريكا ستارز الناميبي وجيما ابا جيفار الاثيوبي وبانتو من الليزوتو.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.