النادي الإفريقي: 11 غيابا لأسباب صحية وتأديبية.. الأولى لكوسي.. والليلي يمنح الفرصة للبدلاء

بقلم: أحمد الفقي-


تحول النادي الإفريقي في الساعة السابعة من صباح اليوم إلى جزيرة الأحلام جربة وذلك على متن رحلة داخلية للخطوط الجوية التونسية..
وينتظر أن يجري زملاء ياسين الشماخي حصة تدريبية بملعب جربة ميدون المعشب اصطناعيا في الساعة الحادية عشرة صباحا وذلك للتعود على الأرضية الاصطناعية التي سيخوضون على مثيلتها غدا مواجهة متأخرة لحساب الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام اتحاد تطاوين.
 
هذا ووجه الإطار الفني للنادي الإفريقي الدعوة إلى 18 لاعبا للمشاركة في مواجهة الخميس وأغلبهم من العناصر البديلة أو الشابة التي ألحقت مؤخرا بفريق الأكابر.
 
وشملت الدعوة أيضا المنتدب في الصائفة المنقضية والمؤهل حديثا متوسط الميدان البنيني كوسي رودريغ الذي سيشارك لأول مرة في لقاء رسمي.
 
وعرفت القائمة تسعة غيابات بين أسباب صحية بالنسبة وسام يحيى وإبراهيم موشيلي وسامي الهمامي وفخر الدين الجزيري وديريك ساسراكو وباسيرو كومباوري الذين التحق بهم كل من حمزة العقربي وأسامة الدراجي وبلال الخفيفي بالإضافة إلى أخرى تأديبية وذلك في ما يتعلق بالمنوبي الحداد وأيوب مشارك.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.