سفيان الزعق ينفي وفاة طفل في احتجاجات جبنيانة.. ويؤكد استقرار الوضع الأمني بالجهة

 مروى الدريدي-

أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سفيان الزعق، عودة الهدوء إلى معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس، واستقرار الوضع الأمني بعد مواجهات بين أمنيين ومحتجّين.

وأشار الزعق في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، إلى أنه لا وجود لإيقافات، فقط تمّ تقديم 14 شخصا إلى مركز الأمن بالجهة وتمّ القيام بالتحريات معهم ثمّ اطلاق سراحهم.

ونفى سفيان زعق وفاة طفل بجبنيانة نتيجة الاحتجاجات، مبينا أن الأمر يتعلق بتعرّض طفل في حدود الساعة الخامسة من مساء يوم أمس بمنطقة الحنشة إلى حادث مرور بسيّارة مدنيّة، وأصيب برضوض تمّ على إثرها إسعافه وهو في صحّة جيدة.

وكان كاتب عام النقابة الأساسية بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة الزاير الحيدوري، أكد وفاة طفل مساء الاثنين 24 ديسمبر 2018، في معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس صدمته سيارة من نوع "mitsubishi"، وهي على ملك مواطن وليست سيارة أمنية، وأن الحادث لم يكن في علاقة بالاحتجاجات المندلعة في المدينة، وهو ما نفاه الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية نفيا تامّا.

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.