بقيمة 300 ألف دينار: امضاء إتفاقية شراكة بين البنك الوطني الفلاحي والجامعة التونسية لكرة القدم

قسم الاعلانات-



أُمضيت بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم الاربعاء 12 ديسمبر 2018، اتفاقية شراكة بين البنك الوطني الفلاحي والجامعة تمتد لـ 4 سنوات بقيمة 300 ألف دينار، وتأتي في اطار عقد استشهار لدعم مشروع العمل التضامني وتشجيع المواهب الشابة.

ووصف الرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي الحبيب بالحاج قويدر، العلاقة بين البنك والجامعة التونسية لكرة القدم بـ "التاريخية منذ 27 سنة"، لافتا الى أن توقيع الاتفاقية يأتي في اطار توجه البنك نحو دعم ومرافقة المواهب الشابة في كافة الاختصاصات وخاصة الرياضية.

من جهته اعتبر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أن المبلغ المقدم ضمن الاتفاقية "محترم وذي رمزيته كبيرة جدا" خاصة وأنه شاهد على ديمومة العلاقة التي تجمع الجامعة بالبنك الفلاحي، مشيدا في سياق متصل  بالتدخلات الاجتماعية التي يقوم بها البنك.

للاشارة فإن البنك الوطن الفلاحي يسعى من خلال توقيع مثل هذه الاتفاقيات الى مرافقة ودعم المواهب في عدد كبير من الاختصاصات، هذا الى جانب دعم ومساعدة الفئات الاجتماعية الضعيفة.

 
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.