أفضت إلى حجز مواد متفجرة بمنزل ارهابي خطير: تفاصيل العملية الأمنية بسيدي بوزيد

 يسرى الشيخاوي-

 

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق إنّ الوحدات الامنية بسيدي بوزيد قد تمكّنت خلال عملية أمنية استباقية من حجز مواد متفجرّة في سيدي بوزيد، وذلك بناء على معطيات استخبارتية.
 
وأشار الزعق، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس، إلى أنّ الملفّ محلّ أبحاث وتحريات من القضاء.
 
ومن جهته قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي إنّ العملية الأمنية الاستباقية أفضت إلى القبض على عناصر إضافة إلى حجز مواد متفجّرة.
 
وأضاف السليطي، في تصريح لحقائق أون لاين، أن الأبحاث الأولية للقضية باشرتها الشرطة العدلية بسيدي بوزيد التي داهمت المنزل الموجود بمنطقة لسودة بسيدي بوزيد والذي يتسوغه عنصر ارهابي خطير، مشيرا إلى أنّ وكيل الجمهورية بسيدي بوزيد تخلّى عن ملفّ القضية لفائدة القطب القضائي لمكافحة الإرهاب الذي أذن للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني بالبحث فيها.
 
وعن المحجوز، قال إنّ الوحدات الامنية حجزت كميات كبيرة من المواد المتفجّرة وصواعق ومواد اولية لصنع المتفجرات ومساحيق كميائية وأوراق صغيرة الحجم مدوّن عليها كيفية صنع المتفجّرات، نافيا ما راج من أنباء عن حجز أسلحة.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.