من بينهما صاحب مشاريع: تفاصيل الإطاحة بليبيين يستعملان أختاما وشهائد مدلّسة تخص غرفة الصناعة والتجارة بتونس

جواهر المساكني-

أذنت النيابة العمومية بصفاقس بايقاف شخصين يحملان الجنسية الليبية واحالتهما على فرقة الابحاث الديوانية بتونس لمواصلة التحقيق، وذلك بعد العثور لديهما على خمسة أختام إدارية مدلّسة تخصّ غرفة الصناعة والتجارة بتونس والقنصلية العامة الليبية بتونس إضافة إلى شهائد منشأ وتصاريح ديوانية مدلّسة ومبلغ مالي قدر بـ20 ألف دينار تونسي ومبلغ مالي من العملة الليبية، حسب ما أكده مصدر أمني.

وأَضاف المصدر ذاته في تصريح لحقائق أون لاين، ان دورية  تابعة لفرقة الحراسات والتفتيشات الديوانية بصفاقس وخلال عملها الروتيني، قامت بتفتيش سيارة تحمل ترقيم ليبي بمفترق الصخيرة اين تمكنت من العثور على الأختام المدلسة داخل حقيبة والمبالغ المالية من العملة التونسية والليبية.

وبين محدثنا، انه وحسب الاقوال الاولية للمساقرين الليبين فإن الأول صاحب مشروعين بتونس العاصمة واعترف بأنّه صاحب الأختام والشهائد المحجوزة ويستغلها في نشاطه التجاري بتونس وليبيا.

 
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.