العثور على حقيبة ملطخة بالدماء في محطة مترو بالعاصمة: سفيان الزعق يوضّح.. ويقدّم معطيات جديدة

يسري اللواتي-

أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق أن كاميرات المراقبة المركزة بمحطة المترو الخفيف بالدندان والموصولة بمركز الأمن بالمنطقة، أظهرت أن أثار الدماء المتناثرة بالمحطة أمس الثلاثاء تعود للحوم حيوانية نقلها مساعد قصاب متواجد بالمنطقة المذكورة.

وعما راج يوم أمس بخصوص وجود حقيبة لدى شخص ملطخة بالدماء، بين الزعق في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018، أن فتاتين متواجدتين بالمحطة لمحتا رجلا في السبعين من عمره بيده حقيبة ملطخة بقطرات دم، فاتصلتا بمركز الشركة بالمنطقة، بعد أن تهيأ لهن أن الدماء قد تكون بشرية.

وتابع بأن الشرطة الفنية أخذت عينات من الدم لفحصه ومعرفة مصدره وبعد استشارة النيابة العمومية تم فتح بحث تحقيقي في الغرض، وتبين من خلال كاميرات المراقبة أن الدماء تعود لرؤوس خرفان نقلها مساعد الجزار وهو ما أثار خلطا عند الفتاتين، وفق تعبيره.

وأمس الثلاثاء قال مصدر أمني مطلع، أمس الثلاثاء، إن وزارة الداخلية طلبت من شركة النقل بتونس ايقاف سير حركة المترو عدد 4 على مستوى محطة الدندان من ولاية منوبة  اثر تلقي الوحدات الأمنية اشعارا وصورا من مواطنين حول وجود شخص يحمل حقيبة سوداء مريبة عليها أثار دماء.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.