النادي الإفريقي: الهمامي يغيب عن الدربي.. وتعاقد حصري مع الحكام الدوليين

بقلم: أحمد الفقي-
 
حقق النادي الإفريقي فوزا قيصريا على مستقبل قابس في مواجهة كان الأهم خلالها هو تحقيق الانتصار لحاجة الفريق إلى فوز يعيد للمجموعة توازنها النفسي.
 
فوز اليوم عرف تسجيل الأحمر والأبيض لهدفين وهي المرة الأولى التي ينجح فيها الفريق في تسجيل أكثر من هدف. وبات ياسين الشماخي أول لاعب من الخط الأمامي يتوصل إلى التهديف دون اعتبار هدف المنوبي الحداد في مباراة بن قردان والذي احتسب للمدافع ضد مرماه.
 
كما رفع أسامة الدراجي قائمة هدافي الفريق إلى أربعة لاعبين باعتبار أنه قبل لقاء اليوم لم يسجل سوى المدافع فخر الدين الجزيري ولاعب الرواق المنوبي الحداد.
 
مباراة اليوم عرفت إقصاء المدافع المحوري سامي الهمامي ليكون أحد المتغيبين عن دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي يوم 9 ديسمبر المقبل شأنه شأن الظهير الأيسر علي العابدي الموقوف لمباراتين.
 
إلى ذلك بات الحكم الدولي الصادق السالمي سادس حكم دولي يدير مباريات النادي الإفريقي منذ انطلاق الموسم فالأحمر والأبيض كل أدار لقاءاته منذ انطلاق الموسم حكام دوليون هم يوسف السرايري والصادق في مناسبتين لكل منهما يضاف إليهما كل من محرز المالكي وهيثم القصعي ونصر الله الجوادي ووليد الجريدي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.