بعد إقالته من الحكومة: مبروك كرشيد يوضح بشأن عزمه الانضمام “لحزب الشاهد”

بسام حمدي-

قال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد، اليوم الثلاثاء، إنه لم يتم التناقش معه البتة في امكانية انضمامه الى المشروع السياسي الجديد المنتظر أن يتزعمه رئيس الحكومة يوسف الشاهد والذي تدعمه الكتلة البرلمانية الإئتلاف الوطني.

وأكد كرشيد في تصريح مقتضب لحقائق أون لاين أنه لم يتم الى حد اللحظة مناقشة هذا الموضوع نهائيا وأنه مازال يتولى مهامه في الادارة الى حد اللحظة.

وحول وجهته السياسية القادمة، شدد مبروك كرشيد على أنه سيكون ضمن كل مشروع سياسي يخدم المصلحة الوطنية بالانتساب أو بالدعم معلنا تحفظه عن الحزب السياسي الذي يراه أقرب مشروع سياسي لتوجهاته السياسية.

يشار الى أن عضو مجلس نواب الشعب عن كتلة الائتلاف الوطني وليد جلاد قد أكد اليوم الثلاثاء في تصريح للاذاعة الوطنية ان الكتلة ستتحول قريبا إلى حزب سياسي يتزعمه يوسف الشاهد أو غيره.

وبخصوص مدى رضائه عن التحوير الوزاري، قال كرشيد "طالما سيخدموا المصلحة الوطنية ومن المفترض أن يخدموا تونس سندعمهم".

وتابع قوله "سأدعم الوزير الجديد الذي يترأس وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية".

ورفض مبروك كرشيد الافصاح عن مدى اعلام الوزراء المقالين في التحوير الوزاري باقالتهم قبل الاعلان عن تفاصيله من طرف رئيس الحكومة في وسائل الإعلام.

 ويذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد أعلن مساء أمس الاثنين عن تحوير وزاري عميق شمل عدد من الوزراء وكتاب الدولة وتم ضمنه تعيين الهادي الماكني وزيرا لأملاك الدولة والشؤون العقارية خلفا لمبروك كرشيد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.