ممثلات يعلّقن على العملية الإرهابية الأخيرة

يسرى الشيخاوي-
 
على هامش افتتاح أيّام قرطاج السينمائية علقت عدد من الممثلات على العملية الإرهابية الأخيرة التي نفذتها انتحارية في شارع الحبيب بورقيبة، وقد أجمعن في تصريحات لحقائق أون لاين على أنّ السينما والفن من وسائل مقاومة الإرهاب والتطرّف.
 
وفي هذا الصدد أكّدت الممثلة ريم البنة "لا يمكننا محاربة الإرهاب إلا بالثقافة"، مشيرة إلى انّ العملية الإرهابية الأخيرة خطيرة لأن من نفّذتها إمرأة، مضيفة  " أنّ السينما والفن أسلحة لمحاربة التطرّف والإرهاب".
 
من جهتها قالت الممثلة عائشة بن أحمد" رسالتي هي الصمود أمام الإرهاب ومقاومته، وآلمني أن تكون إمرأة منفّذة عملية إرهابية"، مشدّدة على ضرورة توعية الأطفال وتثقيفهم لكي لا يكونوا فريسة للإرهاب والتطرّف. 
 
وشدّّدت  الممثلة سماح السنكري على أن الحب هو رسالتها في مواجهة الإرهاب والتطرّف وأنّ تونس أمانة بيد كل أبنائها وتحيا تونس، مشيرة إلى أنّ الهدف من وراء هذه العمليات هو ترهيب المواطنين. 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.