ستُقال في التحوير الوزاري: هذا سبب غياب ماجدولين الشارني عن اجتماع هام ترأسه الشاهد

بسام حمدي-

عقد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأحد اجتماعا هاما بدار الضيافة بقرطاج  يخص الشأن الرياضي وجمعه بكل من كل من وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و حمدي المدب رئيس فريق الترجي الرياضي التونسي وأعضاء من الهيئة المديرة للترجي.

وأبرز الجريء عقب الاجتماع دعم رئيس الحكومة يوسف الشاهد لتوجهات الجامعة التونسية لكرة القدم وادارة الترجي الرامية الى الدفاع عن حظوظ الترجي في اياب نهائي دوري أبطال افريقيا قائلا ان رئيس الحكومة ابدى استعداد كل هياكل الدولة لانجاح مباراة نهائي كأس رابطة الافريقية وتمكين الترجي من استغلال كامل طاقة استيعاب مدارج الملعب الأولمبي برادس بالتنسيق مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ولم تحضر هذا الاجتماع وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني.

الى ذلك أكد مصدر عليم لحقائق أون لاين أن وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني غابت عن هذا الاجتماع بسبب تواجدها خارج البلاد.

وتشارك ماجدولين الشارني في منتدى شباب العالم 2018 الذي تحتضنه مصر  ويمتد الى حدود 6 نوفمبر الجاري علما وأن قرر انهاء مهامها على أن تتم اقالتها رسميا من منصب وزيرة الرياضة في التحوير المرتقب.

وطبقا لذات المصدر حدد يوسف الشاهد خياراته في الشخصية التي ستخلف ماجدولين الشارني على رأس الوزارة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.