الترجي الرياضي: تربص مغلق في الأفق.. والشعلالي على انفراد

بقلم: أحمد الفقي-


يواصل الترجي الرياضي استعداداته لمواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا الذي سيستضيف خلاله الأحمر والأصفر فريق غرة أوت الأنغولي يوم 23 أكتوبر الجاري.
 
أجواء الفريق كانت متميّزة خلال الأيام الماضية حيث يواصل المدرب معين الشعباني قيادة التمارين علما أن المجموعة قد اكتمل نصابها بالتحاق اللاعبين الدوليين بين المنتخبين الأول (معز بن شريفية وأيمن بن محمد وطه ياسين الخنيسي وأنيس البدري) والأولمبي (محمد أمين المسكيني ومحمد علي بن رمضان).
 
وأجرى زملاء خليل شمام حصة تدريبية أولى صباح اليوم فيما تنطلق الثانية على الساعة السادسة مساء بحديقة الرياضة "ب" ليعود بعد ذلك الفريق إلى النسق العادي بمعدل حصة في اليوم إلى غاية يوم الاثنين.
 
هذا وينتظر أن تدخل المجموعة في تربص مغلق يوم الأحد للتركيز على مواجهة غرة أوت الأنغولي التي تمثل فرصة هامة للأحمر والأصفر من أجل خوض النهائي الأول منذ نسخة 2012.
 
إلى ذلك يواصل متوسط الميدان الدولي غيلان الشعلالي التدرب على انفراد نتيجة الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في مباراة المنتخب التونسي ومنتخب النيجر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي عرفت إقصاءه مع نهايتها.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.