معتمد حي التضامن: بناية غير قانونية تسببت في أضرار للمتساكنين.. والوضع تحت السيطرة (صور)

جواهر المساكني-

قال معتمد حي التضامن من ولاية أريانة بلحسن داوود، اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018، ان الوضع تحسن صباح اليوم بالمنطقة مقارنة بليلة البارحة بعد ان تسبب نزول كميات مهمة من الامطار في انقطاع الطرقات وتسرب المياه الى المنازل.

 

واضاف داوود في تصريح لحقائق أون لاين، انه وقع تسجيل خسائر مادية متملثة في تضرر قرابة 10 منازل في حي 24/18 من عمادة ابن خلدون اين وصل مستوى المياه الى المترين مع تسجيل اضرار لحقت بالبنية التحتية في نهج 105 وعمادة 14 جانفي وعمادة 18 جانفي وعمادة 09 افريل.

 

واوضح محدثنا ان الاشكال في حي 24/18 متمثل في وجود بناية غير قانونية تسببت في اغلاق الطريق وتجمع للمياه وتسربها للمنازل، مشيرا الى انه تقدم بقضية منذ 5 أشهر من اجل هدم المسكن الذي تسبب باضرار كبيرة لسكان الحي الا انه لم يتم التدخل الى حد الساعة.

 

وبين محدثنا ان مصالح البلدية والتطهير قامت بالتدخلات الازمة لشطف المياه وتنفيس قنوات الصرف الصحي مع تواصل اجتماع لجنة مجابهة الكوارث.

 

واكد ان الوضع تحت السيطرة في صورة نزول كميات هامة من الامطار الليلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.