منجي الحرباوي لمحسن حسن: من غير المجدي تبادل التهم

 أمل الصامت –

اعتبر القيادي بحركة نداء تونس منجي الحرباوي، في تعليقه على تصريحات القيادي المستقيل من الحركة محسن حسن التي قال فيها إن الوضع الاقتصادي إيجابي وهو الذي كان يمثل حركة نداء تونس في وثيقة قرطاج 2 التي تثبت العكس، أنه من غير المجدي تبادل التهم في الوقت الراهن خاصة وأن حسن لعب دورا كبيرا في الحزب وفي وثيقة قرطاج 2، وفق تعبيره.

وقال الحرباوي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، إن حسن شارك في صياغة مخرجات وثيقة قرطاج 2 والموثقة في 63 نقطة تثبت الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد، لافتا إلى أن ما ضمن في هذه النقاط لم يكن بطلب من المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي ليكون ضدّ الحكومة ويشرّع للنقطة 64 في وثيقة قرطاج، حتى يقول حسن إنه لا يعلم كيف تم إقحام هذه النقطة في الوثيقة، على حد قوله.

وأضاف أن استقالة محسن حسن من حركة نداء تونس كانت مؤثرة في الجميع، خاصة وأنه تم وضعه في الصفوف الأمامية للحزب منذ انضمامه إليه بعد مغادرته حزب الاتحاد الوطني الحرّ، مشيرا إلى أن موقفه تغيّر فجأة فور اندماج حزبه الاول مع نداء تونس مؤخرا وهو ما يتفهمه الجميع، حسب قوله.

وتابع بالقول: "نكبر في أخينا محسن حسن الترفع عن مثل هذه التصريحات والهبوط السياسي.. ونقول له الحركة تعتقد أنك قيادي مهم ومن غير المجدي التقاذف بالحجارة بعد ما عايشناه سويا وأبواب الحركة مازالت مفتوحة لكن على الأقل علينا ان نحترم الفترة التي قضيناها معا في العمل الحزبي والسياسي".

يُذكر ان القيادي المستقيل من حركة نداء تونس محسن حسن اعتبر في حوار اليوم على أمواج إذاعة موزاييك أن الوضع السياسي في البلاد أصبح مقرفا، منتقدا القرارات الارتجالية التي اتخذت في حق "المناضلين الندائيين" ومن بينهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مؤكدا أنه استغرب إقحام النقطة 64 في وثيقة قرطاج 2 رغم انه شارك في صياغتها، كما أكد أن الوضع الاقتصادي والاجتماعي اليوم قادر على التحسن شريطة تحقيق الاستقرار السياسي.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.