النادي الصفاقسي: الحمدوني يستفيد.. وود مع الجليزة

بقلم: يوسف بوجناح-


تبدو السعادة متواصلة داخل النادي الرياضي الصفاقسي بعد ردة الفعل الايجابية في مقابلة الكلاسيكو مع الترجي حيث قدم الاطار الفني واللاعبون عرضا افضل من ذلك الذي قدموه أمام نفط الوسط العراقي ولا سيما على مستوى العزيمة والقتالية والروح الانتصارية
وينتظر أحباء الفريق استمرار المجموعة العطاء بنفس هذه الروح حتى تقدر على مواصلة النجاحات في الكلاسيكو المقابل بعد أسبوعين مع النادي الإفريقي في ملعب الطيب المهيري كما ينتظرون مزيد التحسن حتى يبلغ الفريق ذروة الجاهزية على مختلف المستويات ولا سيما الفنية منها والتي بدت بحاجة إلى عمل أكبر لتحقيقها.
 
اليوم العودة إلى التمارين
 
يعود النادي الصفاقسي مساء اليوم الثلاثاء إلى التمارين بالميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري بعد أن ركنت المجموعة إلى الراحة أمس الاثنين وستتواصل التدريبات مسائية يومي الأربعاء والخميس ولن تشارك في التدريبات العناصر الدولية في انتظار معرفة نتائج الفحوص والكشوفات الطبية للاعبين الأجنبيين كينغسلاي سوكاري وكريس كواكو وكلاهما لم يتمكن من إنهاء المقابلة مع الترجي.
 
ود مع مستقبل قابس الجمعة  
 
سيخوض النادي الرياضي الصفاقسي مقابلة ودية يوم الجمعة القادم بملعب الطيب المهيري وستجمعه بمستقبل قابس وخلالها سيواصل كرول الاشتغال على بعض الجزئيات والتفاصيل قصد إصلاحها وتداركها إلى جانب العمل على استعمال بعض اللاعبين الاحتياطيين والعمل على تقوية اللحمة بين الخطوط وبين العناصر.
 
الحمدوني يلتحق بالمنتخب 
 
وجه مدرب المنتخب الوطني فوزي البنزرتي الدعوة إلى جاسم الحمدوني للالتحاق بالمجموعة الدولية التي تستعد للنيجر ودعوة الحمدوني مستحقة على ضوء الإضافة النوعية التي يقدمها هذا اللاعب للخطوط الأمامية لنادي عاصمة الجنوب.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.