الشاهد يدعو الوزراء الى تكوين الموظفين في اللغة الانقليزية ومجالات أخرى

 بسام حمدي-

طالب رئيس الحكومة يوسف الشاهد من أعضاء الحكومة اعداد برامج تكوين سنوية بعنوان سنة 2019 لفائدة أعوان الادارات العمومية لتكوينهم في عدة مجالات.

ودعا الشاهد في منشور وجهه الى الوزراء وكتاب الدولة الى اعداد مخططات سنوية للتكوين بعنوان سنة 2019 داعيا الى ادراج محاور تقنية وخصوصية  واعطاء الأولوية لعدة محاور في أنشطة التكوين.

وشدد رئيس الحكومة على ضرورة اعطاء الأولوية في برمجة أنشطة التكوين في محاور السلامة المعلوماتية ومقاربة النوع الاجتماعي والشراكة بين القطاع العام والخاص واللزمات وتطوير مهارات الاستقبال والتواصل بالمصالح العمومية وجودة التشريعات التي تشمل تقنيات اعداد وتحرير النصوص القانونية.

كما أكد على ضرورة تكوين الأعوان العموميين في مجال الاصلاحات الاقتصادية الكبرى وتصميم المسارات والنفاذ الى المعلومة وبرمجة ومتابعة العمل الحكمي والتخطيط الاستراتيجي وادارة المشاريع والحوكمة الرشيدة واللغة الانقليزية وعدة مجالات أخرى.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.