عبو: لا علم لي بوجود نوايا لدى المستقيلين من حراك تونس الارادة للانضمام لحزبنا

 بسام حمدي-

 

قال مؤسس حزب التيار الديمقراطي محمد عبو، اليوم الخميس، إنه لا علم له بوجود نية لدى الشخصيات المستقيلة من حزب حراك تونس الارادة للانضمام الى حزبه.

 وأفاد عبو في تصريح لحقائق أون لاين بأنه قد علم من خلال تصريحات بعض المستقيلين من حراك تونس الارادة أنهم سيبتعدون عن العمل السياسي خلال الفترة الحالية.

 كما قال محمد عبو إن "موضوع رغبتهم في الانضمام للتيار الديمقراطي يُناقش في وقته اذا كانت هناك شخصيات مستقيلة ترغب في الانضمام لحزبنا ولا أملك أي معلومة تخص رغبة اي طرف منهم في الانضمام الى حزبنا".

 وأضاف عبو  ان مسألة قبول انضمامهم لحزب التيار مسألة سابقة لأوانها ولست أنا من يتخذ القرار.

 وقال " اذا تقدم أي طرف من المستقيلين من حزب حراك تونس الارادة بطلب للانضمام الى حزب التيار ستتم دراسة المسألة".

 وفي سياق متصل بين مؤسس حزب التيار الديمقراطي أنه ولا وجود لمفاوضات أو مشاورات يجريها الحزب خلال الفترة مع شخصيات وطنية وازنة للانضمام للحزب مؤكدا في نفس السياق "الانضمام الى ائتلاف سياسي واسع غير مطروح خلال هذه الفترة ومؤتمر الحزب سينتظم في شهر مارس القادم".

 واعتبر محدثنا أن الاندماج بين حزبي التيار والتحالف الديمقراطي ناجح بصفة تامة.

 وحول قراءته لما ورد في نص استقالة أعضاء حزب حراك تونس الارادة من اتهامات للمرزوقي، قال محمد عبو إنه يرفض الادلاء برأيه في هذه المسألة باعتبار أنه حزب سياسي معارض وليس حكومة يمكن نقدها مشيرا الى أنه يريد المحافظة على علاقة الصداقة بينه وبين أعضاء الحراك والمستقيلين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.