مجمع شركة صنع المشروبات بتونس ينشر تقريره الخاص بالتنمية المستدامة 2016-2017

قسم الاعلانات –

على إثر نشر قوائمه المالية، أعلن مجمع شركة صنع المشروبات بتونس في بلاغ أصدره اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018، عن نشره النسخة الالكترونية والفيديو الخاص بتقريره الثالث المتعلق بالتنمية المستدامة وذلك بهدف تقديم المبادرات والنتائج التي تم تحقيقها في مواقع الإنتاج بتونس العاصمة في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية لسنتي 2016-2017.

وأكد البلاغ، مواصلة مجمع شركة صنع المشروبات بتونس بوصفه من أهم الفاعلين الاقتصاديين في البلاد، تحمل مسؤولياته واتخاذ القرارات التي تستجيب لإنتظارات المجموعة.

وأضاف أن ما التزام المجمع بالمساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة في مجال التنمية المستدامة إلا دعم متجدد لسياساته الاجتماعية والبيئية التي تم تركيزها منذ زمن على غرار ضمان الوظائف اللائقة، ودعم النفاذ للخدمات الصحية والتعليمية ذات الجودة العالية، وتشجيع التجديد، ووضع طرق مسؤولة للاستهلاك والإنتاج، ومجابهة التغيرات المناخية وتداعياتها، وتعزيز الشراكات من أجل تحقيق الأهداف.

كما أفاد بأن النتائج التي تم تحقيقها خلال سنتي 2016-2017، وعلى الرغم من الظرف الاقتصادي الصعب، تظهر عزم المجمع على تحقيق الأهداف المنشودة وحجم الوسائل التي تم رصدها لبلوغها، من ذلك تحقيق أفضل نفاذ للخدمات الصحية والمعرفية بالنسبة للأجراء، إضافة إلى القيام بمبادرات متعدّدة من أجل دعم التربية والثقافة، وتقليص استهلاك وانبعاث النفايات في إطار تمشي يعتمد الاقتصاد الدائري والشراكات، والتقليص الكبير في انبعاث الغازات المتسببة في الاحتباس الحراري في المجال العملي (-32%) بفضل التعصير والاستثمار في التكنولوجيات الحديثة، مقابل الترفيع في الكميات المصدرة (+ 40%) وتثمين جودة منتجات المجمع وحسن تنظيمه بما أتاح له العديد من التكريمات والجوائز.

هذا، ومن خلال نشر هذه النتائج، فإن مجمع شركة صنع المشروبات بتونس يطمح إلى مزيد تشجيع شركائه وحرفائه على مواصلة الجهود الرامية إلى رفع التحديات الحالية على غرار التغير الاجتماعي والبيئي وتقلص الموارد الطبيعية والتصرف في النفايات قصد المساهمة في مزيد تثبيت تونس على طريق الحداثة وثقافة الاستدامة.

 

وفي ما يلي الفيديو الخاص بتقرير مجمع شركة صنع المشروبات بتونس الثالث المتعلق بالتنمية المستدامة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.