ما بقي من مواجهة الترجي والنجم: بن يحيى يثمّن أداء لاعبيه.. والليلي يضرب موعدا في سوسة

قسم الرياضة-
حسم الترجي الرياضي ليلة أمس الفصل الأول من مواجهته للنجم الرياضي الساحلي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث انتهى لقاء رادس بانتصار أبناء خالد بن يحيى بنتيجة هدفين مقابل واحد.
 
 
وعن اللقاء تحدث المدربان خالد بن يحيى وشهاب الليلي حيث عن اللقاء حيث ثمن مدرب نادي باب سويقة أداء الخط الخلفي مشيدا بالأداء الجماعي للاعبيه.
 
من جهته ضرب مدرب فريق جوهرة الساحل شهاب الليلي موعدا في سوسة حيث اعتبرها مواجهة فاصلة لضمان العبور إلى المربع الذهبي الإفريقي.
 
وفي ما يلي تصريحات المدربين:
 
خالد بن يحيي مدرب الترجي الرياضي:
 
كانت المباراة قوية وشديدة التنافس على جميع المستويات بدنيا وفنيا وتكتيكيا. في مجمل اللقاء كان الارتياح بالخصوص على مستوى محور الدفاع الذي اتسم بالصلابة وتحلى بالتركيز على عكس المقابلات السابقة. 
 
كل المقابلات صعبة في هذا المستوى من المسابقة. أهنئ اللاعبين على المردود الذي قدموه لكننا مطالبون الآن بإصلاح بعض النقاط على مستوى المردود الجماعي ولاسيما من ناحية التصرف بعد تسجيل الهدف. 
 
إقحام الحارس الجريدي أساسيا كان قرارا مدروسا فهذا الحارس يملك تجربة كبيرة تخول له تقديم مردود جيد كلما دعي للعب. مباراة الإياب بسوسة ستكون حاسمة والمطلوب هو مواصلة العمل بكل جيدة وثقة في النفس.
 
شهاب الليلي مدرب النجم الساحلي: 
 
نتيجة الفصل الأول من حوار الدور ربع النهائي كانت سلبية بالنسبة إلينا لكن الترشح سيحسم في سوسة. مباراة الإياب لن تكون سهلة بلا شك إلا أننا قادرون على اللعب بأكثر إصرار أمام جمهورنا.
 
حظوظنا في التأهل إلى الدور نصف النهائي تبقى قائمة ومباراة الإياب ستكون حاسمة بقطع النظر عن نتيجة مباراة الأمس.
 
الهدف المبكر الذي قبلناه زاد من الضغط المسلط على اللاعبين من اجل التعديل. اثر هدف التعادل تحسن المردود قليلا بفضل استعادة التوازن بين الخطوط لكن الأفضلية على مستوى الاستحواذ على الكرة كانت لفائدة الترجي الرياضي.
 
إقحام المرعي في الشوط الثاني كانت الغاية منه منح أكثر عمق للهجوم في حين كان الهدف من دخول إيهاب المساكني تحسين عملية الربط بين الخطوط.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.