خالد بن يحيى: متعودون بالضغوطات.. التغييرات قادمة رغم صعوبتها.. وعودة الجماهير جاءت في موعدها

قسم الرياضة-


أكّد مدرب الترجي الرياضي خالد بن يحيى أن "الأصفر والأحمر" سيكون أمام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد السبت أمام النجم الساحلي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم من أجل ضمان الترشح إلى الدور المقبل.
 
وأوضح بن يحيى خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي برادس أن نادي باب سويقة متعود على اللعب تحت الضغط العالي في مختلف المباريات والرهانات مبينا أن " اللاعبين مطالبون بالتحلي بالتركيز التام والانتباه للجزئيات البسيطة التي عادة ما تكون مؤثرة في مثل هذه اللقاءات وهو ما حاولت إيصاله لمختلف العناصر خلال التدريبات في الأيام المنقضية ".
 
وتابع أن التغييرات المحتملة صلب التشكيلة الأساسية في لقاء الغد ضد النجم الساحلي لن تكون سهلة بالمرة سواء على مستوى حراسة المرمى أو في بقية الخطوط ولا بد أن ترتكز على معايير موضوعية وإحصائيات دقيقة موضحا أن دفاع الترجي أكمل دور المجموعات بقبول اقل أهداف وهو "ما يفرض علينا التحلي بالانتباه جيدا والتعامل بحذر مع مثل هذه القرارات التي نتمنى أن تكون صائبة ".
 
وجدد مدرب الترجي ثقته في لاعبي الفريق قائلا في هذا الصدد " لدينا لاعبين يمتلكون في رصيدهم تجربة وخبرة كبيرتين ولهم من الإمكانيات ما يجعلهم قادرين على تجاوز عقبة النجم الساحلي الذي يعد منافسا صعب المراس، ولهذا فان المواجهة المرتقبة ستكون غامضة الأطوار سواء في ملعب رادس أو أولمبي سوسة".
 
وختم بن يحيى بالقول " أرجو أن تتزامن عودة جماهير "الفيراج" مع تحقيق نتيجة ايجابية تكون خير مطية لإكمال المهمة في لقاء الإياب والترشح إلى نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية".
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.