بالشراكة مع وزارة التربية: اتصالات تونس تطلق خدمة “سريعة” لتسجيل التلاميذ عن بعد

 قسم الاعلانات –

 

بالشراكة مع وزارة التربية، أطلقت “اتصالات تونس” خدمة تسجيل تلاميذ المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية عبر الهاتف الجوال باستعمال بطاقات الاستخلاص الإلكتروني عن بعد بطريقة سهلة وسريعة.
 
وبإمكان حرفاء اتصالات تونس الذين يملكون بطاقة بنكية أو بطاقة بريدية التمتع بهذه الخدمة من خلال الاشتراك في خدمة خلاص المعاليم عبر الهاتف الجوال الخاصة بالمشغل الوطني “تيليكوم موناي” (TELECOM MONEY) عبر إدراج الرمز #181* ثم اختيار نوع بطاقة الدفع الالكتروني فمتابعة المراحل حتى تأكيد نجاح عملية الاشتراك.
 
وفي حال تأكيد عملية الاشتراك في خدمة خلاص المعاليم على الحريف الراغب في التمتع بخدمة التسجيل عن بعد الانتقال إلى المرحلة الثانية عبر إعادة إدراج الرمز #181* ثم اختيار نوع بطاقة الدفع الالكتروني ثم عرض قائمة الخدمات واختيار خدمة (payer un service) ثم اختيار خدمة (scolarité) فتحديد خدمة (inscription) ثم إدخال معرف التلميذ فالتثبت من الاسم وتاكيد عملية إستخلاص معلوم التسجيل عبر ادخال الرقم السري.
 
وإثر المصادقة على إتمام جميع المراحل تصل الحريف رسالة نصية تعلمه بخلاص معلوم التسجيل، علما وأن معلوم الاشتراك في هذه الخدمة يقدّر بـ8.600 مليما.
 
ويسعى المشغل الوطني من خلال هذه الخدمة وغيرها من الخدمات في مجال الدفع الالكتروني إلى تدعيم ريادته في مجال تطوير الدفع عبر الهاتف الجوال، إلى جانب تكريس مشروع تونس الرقمية 2020 على أرض الواقع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.