النادي الصفاقسي: الوسلاتي في فرنسنا.. الجويني مؤهل.. ومهاجم ليتوال السابق تحت الاختبار

 بقلم: يوسف بوجناح-

 

بعد توقيعه عقد الإعارة بسنة لفائدة النجف العراقي فان المهاجم النيجيري كينغسلاي ايديو ينتظر الحصول على التأشيرة التي تخول له التحول إلى العراق والالتحاق بناديه الجديد لا سيما وانه قام بتسوية وضعيته مع النادي الصفاقسي.

تجدر الإشارة إلى أن ايديو حظي مساء الاثنين عند نهاية الحصة التدريبية بتوديع خاص ومعبر من جانب زملائه اللاعبين وبقية أطراف الفريق مع التمنيات له بالنجاح في مسيرته المرتقبة مع النجف العراقي.

الوسلاتي في فرنسا 

سافر صانع الالعاب التونسي الفرنسي الحبيب الوسلاتي اليوم الأربعاء إلى فرنسا من أجل ترتيب شؤونه وتسوية أغراضه وإعداد حقيبة سفره قبل العودة يوم السبت القادم إلى تونس للاستقرار بعاصمة الجنوب وسيكون الحبيب الوسلاتي حاضرا لمتابعة مباراة ناديه مع اتحاد تطاوين في ملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة الثانية من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم  وينطلق في التدرب مع المجموعة بداية الأسبوع القادم.

هل يختم العمري سوق تنقلات النادي ؟ 

يتدرب ياسين العمري هذه الايام مع النادي الرياضي الصفاقسي على أمل أن يقنع الإطار الفني بقدراته الكروية فيعطي الضوء الأخضر والموافقة على انتدابه في الأيام الأخيرة المتبقية على غلق الميركاتو الصيفي أبوابه.

واللاعب ياسين العمري هو لاعب رواق تكون في النجم الساحلي وفسخ مؤخرا الارتباط معه ليكون بذلك لاعبا حرا في الانتقال إلى أي فريق يرغب فيه.

طلب تأخير موعد مباراة تطاوين بساعتين إلا ربع

إلى حد الآن فان توقيت مباراة الجولة الثانية من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النادي الصفاقسي وضيفه اتحاد تطاوين هو الرابعة مساء لكن بسبب حرارة الطقس هذه الأيام فان إدارة نادي عاصمة الجنوب تقدمت بطلب لتأخير توقيت انطلاق اللقاء بساعتين الا ربع أي ان تنطلق على الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء.

وطلب التأخير معقول وممكن شريطة أن تسارع المصالح البلدية إلى صيانة الأضواء الكاشفة وتنظيف محيط الملعب.

إيداع ملف إجازة الجويني

أفادتنا مصادرنا بالنادي الصفاقسي أن الهيئة قامت اليوم الأربعاء بإرسال ملف تأهيل اللاعب محمد علي الجويني إلى الجامعة حتى يتحصل على الإجازة التي تخول له الظهور الرسمي في مقابلات الفريق ولا يوجد أي عائق لتأهيل اللاعب قبل مباراة اتحاد تطاوين وقرار تشريكه من عدمه هو بيد المدرب الهولندي رود كرول.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.