اتصالات تونس تنطلق في الاعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الكبرى “TT QUIZ”

قسم الاعلانات –

انطلقت اتصالات تونس في الاعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الكبرى “TT QUIZ”، وذلك على الصفحة الرسمية للشركة على الفايسبوك، في انتظار أن تنظم حفلا خاصا بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين كما جرت عليه العادة.

وفاز كل من أحمد عرفة ونرجس خشارم على التوالي بمبلغ 3 آلاف دينار وسيارة من نوع “هيونداي كريتا” بقيمة 80 ألف دينار، في انتظار الاعلان تباعا عن أسماء بقية الفائزين المنتظر أن يكون عددهم الجملي 24 فائزا.

وتتيح هذه المسابقة لحرفاء اتصالات تونس فرصة الفوز بمبالغ مالية تقدر بـ3 آلاف دينار (13 فائزا) و5 آلاف دينار (7 فائزين) و10 آلاف دينار (3 فائزين) إضافة إلى 3 سيارات اثنتان من نوع “HYUNDAI GRAND I10” بقيمة 40 ألف دينار وواحدة من نوع “HYUNDAI CRETA” بقيمة 80 الف دينار وهي التي فازت بها المتسابقة نرجس خشارم.

وتعبتر “TT QUIZ” مسابقة متعددة الوسائل من خلال المشاركة فيها اما عن طريق SMS أو عن طريق موقع الواب أو تطبيقة الهاتف الجوال.

ولمعرفة كل التفاصيل للمشاركة في هذه المسابقة خصصت اتصالات تونس المنصة الالكترونية التالية: https://www.tunisietelecom.tn

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.