سرقة منزل تطيح بوفاق إجرامي.. وصاحب مصاغة ولاعب كرة قدم من بين المقبوض عليهم

جواهر المساكني-

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة من تفكيك وفاق اجرامي تورّط في عدّة سرقات متكون من شخصين من ذوي السوابق العدلية وصاحب مصاغة بالاضافة الى القبض على مجموعة من الشبان من بينهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية على علاقة بالوفاق، حسب ما أكده انيس المشري الناطق الرسمي للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسوسة.

وأضاف المشري في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الاربعاء 15 أوت 2018، ان الاطاحة بالأشخاص جاءت اثر تقدم مواطنة مقيمة باحد الأحياء بسوسة الي مركز مرجع النظر وتسجيل قضية عدلية ضد كل من يكشف عنه البحث من أجل تعرض منزلها الي الخلع وسرقة مبلغ مالي منه قيمته تقريبا 7000 دينار ومصوغ قيمته تقريبا 30 الف دينار وحواسيب وساعات يدوية وبعض الأغراض الخاصة، مضيفا ان الفرقة الأمنية المذكورة تعهدت بالقضية وضبطت الشبهة في شخص كان يعمل باحدى البنايات المجاورة وذلك بعد التثبت من مقاطع فيديو لكاميرا المراقبة المركزة بالمكان.

وأمكن للفرقة الأمنية القبض على الشخص وهو محل 3 مناشير تفتيش من أجل السرقة وحجز مبلغ مالي لديه وقطع مصوغ و الذي اعترف في اقواله الاولية بوجود شركاء له في العملية فتم التّوجه الي أحد المنازل حيث بدخولهم تفطنوا الي وجود مجموعة من الشبان والفتيات اصدقاء الجاني، كانوا بصدد تنظيم جلسة خمرية اين تم تفتيش المنزل وحجز ساعة يدوية باهظة الثمن وحاسوبين محمولين تمّت سرقتهما من منزل الشاكية، حسب المصدر ذاته.

وأضاف انيس المشري، انه عند التثبت من هويات المجموعة تبين ان احدهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية وقد تم اقتيادهم الي مقر الفرقة الامنية ومن ثم التحول الي أحد المحلات المختصة في بيع المصوغ لالقاء القبض علي صاحبه الذي شارك في العملية بعد ان عمد  الى شراء بعض المسروق مقابل ثمن بخس والتفريط فيه أيضا.

وقد تمت استشارة النيابة العمومية والاحتفاظ بجميع الاطراف المورطة في عملية السرقة، وتبين ان شريك الجاني في العملية محل 5 مناشير تفتيش من أجل السرقة والعنف الشديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.