الترجي الرياضي: هجوم برأسين على الاتحاد السكندري.. الشعلالي والدربالي أساسيان (التشكيلة الأساسية)

بقلم: أحمد الجمعي-

يستهل  الترجي الرياضي يوم غد مشاركته في منافسات البطولة العربية للأندية عندما ينزل ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد السكندري بالإسكندرية.

بالنسبة للتشكيلة فإن المدرب خالد بن يحيى هو أكثر الناس إدراكا للتحسن الكبير الذي سجله فريقه في المقابلات الأخيرة وهو يعلم كذلك أن هذه الطفرة في الأداء والنتائج صنعها اللاعبون الذين منحهم ثقته ليكونوا في التركيبة الأساسية، ولهذا الغرض فإنه لن يقدم على أية تغييرات جذرية يمكن أن يكون لها وقع سلبي على مردود الفريق من جهة وبالتالي على نتيجة مباراة اليوم من جهة أخرى…

وعلى هذا الأساس فإن التشكيلة التي بدأ بها في كل المقابلات الأخيرة خاصة في مباراة كامبالا سيتي السابقة ستكون في الموعد يوم غد لمواجهة الفريق المصري باستثناء تغييرين وحيدين الأول يهم منطقة وسط الميدان عندما ينزل كوم مكان بقير والثاني يهم الرواق الأيسر من الهجوم عندما ينزل الجويني مكان البلايلي المصاب.

و في ما يلي التشكيلة المحتملة لفريق باب سويقة :

معز بن شريفية – خليل شمام– شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي– حسين الربيع – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي– الشعلالي – البدري – طه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.