في أوّل تغريدة لها بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان: أليسا تتوجه إلى “كل محبيها” بكلمات مؤثرة.. ومشاهير يتفاعلون مع أغنيتها الجديدة

قسم الأخبار –

نشرت الفنانة اللبنانية أليسا أكثر من تغريدة على حسابها على تويتر عقبت إعلانها المفاجئ لجمهورها بخبر إصابتها بمرض السرطان عن طريق فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني” توجهت فيها إلى جميع الذين يحبونها وتأثروا بالفيديو كليب قائلة في إحداها: “انتم سبب بقائي قوية وبصحة جيدة.. انتم قوتي.. وهذه القصة هي شكر لكم”.

وأرفقت أليسا التغريدة برابط للفيديو كليب الجديد على موقع اليوتيوب، مضيفة في تغريدة أخرى: “هذا العمل ليس لإبكائكم.. إنه سبب للابتسامة.. كونوا سعداء.. نستطيع محاربة السرطان إذا اكتشفنا الإصابة به في مرحلة مبكرة.. احبكم جميعا”.

ولاقت الفنانة اللبنانية الملقبة بملكة الاحساس تفاعلا إيجابيا كبيرا من قبل متابعيها على تويتر وخاصة من قبل زملائها في الوسط الفني إذ قال الاعلامي نيشان “تويتر كله يحتفل بالحياة مع إليسا”، فيما كتبت الفنانة أحلام “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه.. اليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك”، وغرد بدوره الفنان المصري محمد حماقي قائلا “انت مقاتلة حقيقية صديقتي.. يلا إليسا نسهر ونغني”.

الإعلامية اللبنانية مي شدياق كتبت هي الأخرى كلمات مؤثرة عن اغنية أليسا قالت فيها “كليب رائع وصادق من وحي المعاناة… أليسا حبيبتي آلمتني وأبكتني… وذكّرتني بأوجاعي..مرّة جديدة تثبت أليسا في كليباتها أنها تحمل رسالة إنسانية عميقة وصادقة!”، في حين باركت لها زميلتها نجوى كرم على أغنيتها الجديدة وتمنت أن لا ترى الشر ثانية في حياتها، فيما حمدت نانسي عجرم الله على حماية أليسا داعية لها بالصحة والحياة الهنيئة، مصلية لله أن يساعد جميع المحتاجين للدعاء.

الممثلة السورية كندة علوش كانت لها أيضا هذه التغريدة: “كل التحية لإليسا الشجاعة القوية التي تغلبت على محنتها من غير استعراض او ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل.. تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.