خاص: الجرائم التي تورّط فيها الارهابيان المطلوبان لدى وزارة الداخلية

هبة حميدي-

كشفت وزارة الداخلية عن هويتي عنصرين إرهابيين خطيرين، ودعت المواطنين الى الابلاغ عنهما في حال رؤيتهما أو الحصول على أي معلومات تخصهما، وذلك في إطار التعاون مع الوحدات الأمنية وتوقيا من الأعمال الإرهابية.

والـمـطلوبان تونسيان أصيلا ولاية سيدي بوزيد، الأول يُدعى “حاتم بن العيد بن محمد البسدوري” ويبلغ من العمر 39 سنة وصادرة في شأنه 3 مناشير تفتيش، اما الثاني فيُدعى “عزالدين بن لزهر بن ساسي علوي” ويبلغ 27 سنة وهو مطلوب في أكثر من 5 قضايا تهمّ الإرهاب وتكوين وفاق.

وعلمت حقائق اون لاين، أنّ العنصرين المطلوبين مورطان في تعذيب وقتل مواطن بسيدي بوزيد (عم الارهابي “البسدوي”) وذبح الراعيين الاخوين السلطاني، وقتل العسكري سعيد الغزلاني بمنزل عائلته في سبيبة.

كما تورّط العنصران المفتش عنهما في هجوم على دورية للجيش الوطني والهجوم على دورية للحرس والهجوم على منزل وزير الداخلية الاسبق لطفي بن جدو.

وتفيد المعطيات التي  حصلت عليها حقائق اون لاين انّ الارهابيين مختصان في تفخيخ الطرقات بجبل السمامة والسلوم والسطو على منازل المواطنين المتاخمة للجبال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.