“عرض مجيك شو”: يخلق حركية ودينامكيّة في مهرجان ليالي سليمان بنابل

حقائق اون لاين-

بلغة الفرحة مهرجان ليالي سليمان يرسم البهجة عاشت مدينة سليمان من ولاية نابل ليلة البارحة بشاطئ المدينة، أجواء أحتفالية رسمت البهجة والسرور في قلوب الحاضرين الذين تنقلوا من كل مكان لحضورللاعب الخفة والمهارات ياسين حدوش.

وقال المكلف بالأعلام والأتصال في مهرجان ليالي سليمان، أسامة بن عيشة، لحقائق أون لاين، إنّ “مجيك شو هو عرض مجاني موجه للأطفال في إطار سعي هيئة المهرجان في دورتها 39 إلى تحقيق رغبة كل الأذواق والتطلعات وسعيا منها إلى تكريس اللامركزية الثقافية من خلال تنقل المهرجان في عديد الفضاءات”.

وتتواصل عروض ليالي سليمان بداية من يوم غد 28 جويلية 2018، بفضاء المنتزه العائلي بداية من الساعة العاشرة ليلا مع سهرة الضحك تحييها ألمع نجوم الفكاهة في تونس، ولعشاق الفن الشبابي والراب موعد يوم 30 جويلية مع الفنان علاء، ثم يوم 01 أوت موعد جديد مع عشاق الفن الرابع من خلال مسرحية “ملاعيلة” لصادق الحلواس وختامها مع الفنان، فؤاد بالشيخ يوم 03 أوت 2018.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.