تجديد الشراكة بين اتصالات تونس والعمادة الوطنية للمحامين التونسيين

قسم الإعلانات –

جددّت اتصالات تونس الاتفاقية التّي تجمعها بالهيئة الوطنية للمحامين بتونس لمدّة ثلاث سنوات إضافية، وهو ما يرسّخ الشراكة التي تجمع هذين الهيكلين الوطنيين العريقين منذ شهر سبتمبر 2010.

وتهدف هذه الاتّفاقية التي تمّ إمضاؤها يوم الاثنين 23 جويلية 2018، من قبل عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس عامر المحرزي، والرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريّم، إلى تعزيز الامتيازات المسندة لفائدة منخرطي هيئة المحامين.

ويتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمتيع الهيئة الوطنية للمحامين بعروض جد مدروسة وشاملة  تغطي عروض الهاتف القار والجوال وتراسل المعطيات والعروض المندمجة والحوسبة السحابية والسلامة المعلوماتية، لتمكينهم من تحسين ظروف عمل المحامين المنخرطين في الهيئة، مع الضغط على الكلفة.

وصرح عميد المحامين عامر المحرزي قائلا: “نحن سعداء اليوم بتعزيز علاقاتنا بالمشغل الوطني اتصالات تونس وبتمديد الاتفاقية التي  تجمعنا به وذلك لتميّز عروضه وخبرته المتطوّرة في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات وعروضه الشاملة التّي يوّفرها لكافة منخرطي هيئتنا”.

وعبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريم عن فخره بتجديد ثقة الهيئة الوطنية للمحامين في خدمات اتصالات تونس، هذه الهيئة الحائزة على جائزة نوبل للسلام لسنة 2015، ضمن الرباعي الراعي للحوار الوطني، مبرزا حرص اتصالات تونس على الاستجابة المثلى لتطلعات شركائها مع ضمان جودة شاملة لخدماتها لإرساء علاقات متينة ودائمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.