النهضة توضح بشأن اقتراح منذر الزنايدي خلفا للشاهد

بـسـام حـمـدي-

قال المتحدث الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري، اليوم الثلاثاء، إنه لا صحة لقيام رئيس الحركة راشد الغنوشي باقتراح منذر الزنايدي رئيسا للحكومة خلفا ليوسف الشاهد.

وأفاد الخميري في تصريح لحقائق أون لاين بأن الحركة مازالت ثابتة على موقفها الأول المتمثل في دعم الاستقرار الحكومي مع الانفتاح على الحوار مع بقية الأحزاب والمنظمات بشأن العمل الحكومي.

ونشرت مجلة جون أفريك اليوم الثلاثاء خبرا يفيد بأن رئيس حركة النهضة راشد قد اقترح وزير الصحة في عهد بن علي منذر الزنايدي لتولي منصب رئيس الحكومة خلفا ليوسف الشاهد.

وأشار عماد الخميري الى أن هياكل حركة النهضة لم تناقش مسألة طرح شخصية لتخلف الشاهد ولم تصل الى مرحلة طرح أسماء لتولي منصب رئيس الحكومة خلال الفترة القادمة.

وتؤكد حركة النهضة على ضرورة الاستقرار الحكومي والابقاء على يوسف الشاهد رئيسا للحكومة الى حين اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية سنة 2019 في حين يتمسك حليفها في الحكم نداء تونس بضرورة استقالة الشاهد من منصبه.

وحمّل المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد مسؤولية تأزم الوضع الاقتصادي والاجتماعي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.