بمناسبة الاحتفال بتسعينيته: إعطاء إشارة انطلاق انجاز المقر الجديد للنادي البنزرتي

قسم الرياضة-

في إطار الاحتفال بالذكرى التسعين لتأسيس النادي الرياضي البنزرتي أعطى محمد قويدر والي بنزرت إشارة انطلاق انجاز المقر الجديد للنادي الرياضي البنزرتي خلال موكب انتظم بفضاء المقر الرئيسي للجمعية بمحيط ملعب البصيري بحضور عدد من الإطارات الجهوية وثلة من إدارة النادي.

وابرز رئيس لجنة التسعينية جمال العلوش أن المشروع الجديد سيمكن من انجاز مقر بمواصفات متطورة يليق بحجم النادي البنزرتي وتاريخه العريق من خلال إعادة تهيئة الفضاء القديم بالكامل إلى جانب إحداث مغازة ومجموعة من المكاتب العصرية والأجنحة المتنوعة وفضاء يحمل اسم الرئيس السابق للجمعية الفقيد احمد القروي بتمويل مشترك في شكل منح من قبل هياكل الدعم الرسمية والمؤسساتية والمجتمعية والأحباء.

يشار أن لجنة التسعينية أعدت أكثر من برنامج وفقرة احتفالية بالمناسبة كانت انطلقت بخرجة جماهيرية وتنشيطية يوم الأربعاء بشوارع المدينة ومحيطها.

يذكر أن النادي البنزرتي كان قد منح كرة القدم التونسية باكورة تتويجاتها القارية بحصوله على لقب كاس إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس عام 1988.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.