رغم المردود المقنع: المنتخب التونسي يسقط أمام الماتادور الاسباني

قسم الرياضة-

مني المنتخب الوطني التونسي بهزيمته الأولى في المرحلة الإعدادية لمونديال روسيا الذي ينطلق بعد أيام وذلك بعد أن انحنى بهدف لصفر سجله ياغو أسباس في الدقيقة 84.

النسور قدموا شوطا أولا في مستوى عال جدا وفرضوا سيطرتهم على الماتادور الاسباني مع كم محترم من الفرص غاب معها التوفيق للاهتداء إلى شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانقليزي.

الفترة الثانية اختار خلالها الناخب الوطني القيام بعديد التغييرات سواء على مستوى التشكيلة الأساسية وإراحة بعض العناصر المهمة كعلي معلول ونعيم السليتي أو حتى على مستوى الرسم التكتيكي باعتبار أن النسور قد اعتمدوا على ثلاثي في المحور خلال ربع الساعة الأخير بدخول يوهان بن علوان إلى جانب ياسين مرياح وصيام بن يوسف.

ورغم الهزيمة يمكن التأكيد أن المنتخب الوطني قد قدم أداء مرضيا للغاية طمأن الأنصار في آخر لقاء إعدادي للمونديال خاصة على المستوى الدفاعي الذي شكل هاجسا للجميع وحتى الهدف الذي جاء في الدقيقة 84 فلا يمكن أن يهز الثقة التي يتمتع لاعبو الدفاع لاسيما وأن الثنائي مرياح وبن يوسف قدما مباراة محترمة للغاية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.