طقس نهاية الأسبوع: الحرارة تتجاوز الـ40 درجة

حقائق أون لاين-

ستشهد درجات الحرارة خلال هذا اليوم السبت ويوم الغد الأحد ارتفاعا ملحوظا، حيث تتراوح القصوى خلال اليوم بين 29 و39 درجة بالمناطق الساحلية وبين 34 و39 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 42 بالجنوب مع ظهور الشهيلي محليا.

أما بالنسبة ليوم الأحد فستتراوح القصوى بين 31 و36 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 36 و40 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 43 بالجنوب.

وستكون الريح اليوم من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س وتصل محليّا إلى 40 قرب السواحل وتتجاوز مؤقتا 60 أثناء ظهور الخلايا الرعديّة، والبحر قليل الاضطراب فمضطرب.

وبالنسبة ليوم الأحد ستكون قوية نسبيا من 40 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س والبحر مضطرب بالشمال وبخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.

وعموما سيكون طقس نهاية الأسبوع حارّا مع سحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا آخر النهار مع امكانية ظهور خلايا رعدية مرفوقة ببعض الأمطار بالجنوب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.