النادي الصفاقسي: كرول يجتمع بمساعديه ويلتقي خماخم.. تحديد قائمة المغادرين.. و28 لاعبا يباشرون التحضيرات

بقلم: يوسف بوجناح-

اجتماع المدرب الهولندي للنادي الصفاقسي رود كرول أمس الثلاثاء بطاقمه الفني المساعد من أجل ضبط كل جزئيات وتفاصيل العمل والتحضيرات للموسم الجديد التي ستنطلق الاثنين القادم..

الجلسة كانت إيجابية وتم خلالها تناول مختلف الجوانب الخاصة بالموسم الجديد لاسيما وأنها جاءت كلقاء تمهيدي قبل اجتماع رود كرول برئيس النادي الصفاقسي المنصف لضبط البرمجة وغيرها..

ويتركب الطاقم الفني المساعد من مهدي مرزوق كمعد بدني ومحمود المصمودي كمدرب مساعد ومحمد الرباعي كمدرب حراس..

اجتماع غدا مع الرئيس

من ناحية أخرى يجتمع المدرب رود كرول يوم غد الخميس برئيس النادي منصف خماخم للخوض  في بعض المسائل والتفاصيل والأهداف والرصيد البشري لتحديد النقائص   والنظر في الانتخابات الممكنة وهي لن تكون كثيرة بل لعلها لن تزيد عن واحد أو اثنين  ولا سيما من خارج الحدود.

تحضيرات بـ28 لاعبا وتربص بطبرقة

مع استئناف التمارين يوم الاثنين المقبل سيوجه الإطار الفني للسي أس أس الدعوة إلى 28 لاعبا للمشاركة في انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد وستشهد  القائمة غياب أسماء من انتهت عقودهم مع الفريق أمثال ماهر الحناشي وحسام اللواتي ووسيم كمون ومحمود بن صالح إلى جانب أسماء أخرى بدت الحاجة ضرورية لتغييرها مثل السينغالي محمد واليو ندوي وأيضا علي القربي ووجدي السعيداني..

ومن المنتظر أن يجري النادي الرياضي الصفاقسي تربصا مغلقا أواخر جوان الحالي بالرقة بمشاركة 28 لاعبا على أقصى تقدير يكون مخصصا الإعداد البدني وتحسين اللياقة.

عودة الطرابلسي وبوحاجب وبن حسن

من بين اللاعبين الذين سيستعيدهم الفريق وسيكونون ضمن القائمة المدعوة لاستئناف التحضيرات نذكر متوسط الميدان الشاب محمد علي الطرابلسي الذي لعب ضمن نطاق الإعارة مع اتحاد بن قردان وسامح وبوحاجب الذي تمت إعارته في الشتاء الماضي إلى ترجي جرجيس والحارس صبري بن حسن الذي انتمى هو الآخر إلى نادي حمام الأنف على أساس الإعارة.

في حين من المنتظر تواصل إعارة الظهير الأيسر الشاب محمد الحمرزني لمزيد اكتساب النضج والخبرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.