التحقيقات الأولية كشفت أنه شقيق إرهابي خطير: اعترافات قاتل والدة لاعب مستقبل القصرين

قسم الأخبار –

شهدت منطقة حي الزهور بالقصرين منذ يومين جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها والدة لاعب مستقبل القصرين عدنان بوعزي على يد عنصر متشدد شقيق الارهابي الخطير بلال العبيدي الذي شارك في الهجوم الارهابي على منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو ومحكوم عليه بالسجن لمدة 18 عاما، وفق ما بينته التحقيقات الأولية، نقلا عن “وات”.

ونشرت صحيفة الشروق الصادرة اليوم السبت 26 ماي 2018، اعترافات القاتل الذي أنهى حياة الهالكة بـ8 طعنات ونكل بجثتها للانتقام لشقيقه الارهابي ظنا منه انها وشت به لدى وحدات الأمن للقبض عليه بعد العملية المذكورة، وفق ذات المصدر.

وقال القاتل، وهو عامل في شركة حكومية، إنه كان يترصد الضحية منذ حوالي شهر وخطط لقتلها في عديد المناسبات حيث أمضى سابقا تعهدا بعدم التعرض لها وتم إيقافه وإطلاق سراحه لاحقا، مضيفا أنه أقدم على جريمته انتقاما لشقيقه الارهابي وانتقاما أيضا لكل العناصر الارهابية التي شاركت في العملية والذين ينحدر أغلبهم من حي الزهور بالقصرين.

وافاد بانه كان يتردد سابقا على منزل الضحية لكونها والدة صديقه المقرب ولكنها كانت ترفض صداقته لابنها وهو ما جعله “يغتاظ” منها كثيرا، مضيفا بالقول: “وقتلتها لأنها سبب إنو خويا شدّ الحبس”.

كما اعترف القاتل بأنه اغتنم فرصة خروج ابنها من البيت وتوجه إليها متعللا بسؤالها عن ابنها الثاني المقيم في الخارج وأثناء انشغالها بالحديث معه سدد لها 4 طعنات متتالية ثم قام بتسديد 4 طعنات أخرى، وبعد أن تأكد من مقتلها غادر المنزل بهدوء واتجه نحو الطريق المؤدي إلى جبل الشعانبي، أين تم القبض عليه من قبل وحدات خاصة تابعة لإقليم الأمن الوطني.

وأضاف أنه خطط للصعود إلى الجبل بعد أن أعلم أحد الارهابيين بجريمته فطلب منه الصعود بسرعة والاحتماء بعناصر كتيبة عقبة ابن نافع الارهابية المتواجدين هناك.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.