تركيز نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة على مساحة 450 مترا مربعا

مروى الدريدي-

ستوفّر وزارة الفلاحة خمس عشرة نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك على امتداد العشرين يوما الأولى من شهر رمضان، وستتوزع على ولايات تونس الكبرى، في مرحلة أولى، وتجري حاليا عمليات التنسيق مع الادارات الجهوية للفلاحة لبقية الولايات لتوفير نقاط بيع من المنتج إلى المستهلك.

وتتوزع نقاط البيع على كل من ولاية تونس (شارع آلان سافاري، شارع الحبيب بورقيبة، المروج 2)، ونقطة بيع ببن عروس و11 نقطة بيع بولاية نابل مقسمة على جميع المعتمديات ونقطة بيع بولاية منوبة وأخرى بولاية توزر.

وبخصوص نقطة البيع بشارع الحبيب بورقيبة تمّ تركيز خيمة على مستوى وزارة السياحة تمتدّ على مساحة 450 مترا مربعا، وبها 20 جناحا مخصصة للحوم الحمراء والبيضاء والسمك والخضار والغلال ومنتجات المرأة الريفية ومنتجات الباعثين الشبان والمنتجات المحلية، كما ستوفر العسل وزيت الزيتون والتمر.

وبالنسبة للأسعار ستلتزم نقاط البيع من المنتج إلى المستهلك بأسعار البيع بالجملة أي أقل ممّا هو موجود في بقية الأسواق.

وتمّ إلزام نقاط البيع بثلاث نقاط أساسيّة، أوّلا الجودة وثانيا الكميات التي يجب أن تكون متوفرة من أول يوم إلى آخر يوم وثالثا الأسعار التي يجب أن تكون أقل من الأسعار الموجودة بالسوق.

وخصّصت وزارة الفلاحة مراقبة بيطرية لنقاط البيع لمراقبة المنتوج، وستكون بالتنسيق مع مصالح وزارة التجارة والداخلية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.